افضل 12 سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار


افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

هناك العديد من انواع سيروم فيتامين سي للوجه، وقد ياخذ اختيار افضل سيروم منها ما يناسب البشرة الحساسة ولا يسبب المضهر اللامع للبشرة وقتآ طويل.

قد تسب بعض انواع سيروم فيتامين سي تهيجآ للبشرة بسبب تركيزها العالي، لذا ينصح الاطباء دائما باختيار سيروم فيتامين سي ذو تركيز اقل 10% ،ابحثِ عن تلك السيرومات التي تحتوي على حمض الأسكوربيك بدرجة حموضة أقرب إلى المحايدة، وهو النسخة الجزيئية لفيتامين C.

حيث سيكون مناسبا للأفراد الحساسين الذين يعانون من أنواع البشرة الصعبة، مثل البشرة الجافة أو المعرضة للأكزيما أو المعرضة للوردية

لكن لا يحتاج الامر الى اضاعة الوقت للبحث عن افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة مناسبا للنهار وقبل المكياج، ساكشف لكِ في هذا المقال عن قائمة بافضلها:-

ما افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار ؟

1- سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة للنهار قبل المكياجSkinCeuticals C E Ferulic

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

ما يميز سيروم سكن سيوتكل انه سيروم فيتامين C القوي هذا مدعوم بحمض الأسكوربيك L وفيتامين E وحمض الفيروليك للحماية من ملوثات البيئية ومكافحة الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتصبغات البشره .

مما بجعلة لطيف على البشرة ولا يسبب تهيج للبشرة مما يجعلة سيروم ممتاز للبشرة الحساسة والذين يبحثون عن بشرة موحدة اللون والملمس. ولهذا ينصح به الاطباء ضمن قائمة افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

تعرفي على افضل سيروم لشد البشرة وازالة التجاعيد عالميا

هذا ينقلنا الى ذكر النوع الاخر من سيروم فيتامين سي خالي من البارابين للبشرة الحساسة وهو التالي

2_سيروم فيتامين سي قبل المكياج للبشرة الحساسةskinbetter science Alto Defense Serum

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

ما يميز هذا السيروم انه يعيد الترطيب والمرونه للبشرة الجافة الباهتة ،حيث انه سيروم خالي من الكبريتات والبارابين والمكونات القاسية التي تسبب تهيج البشرة

مما يجعلة سيروم مناسب جدا للبشرة الجافة الحساسة ولمعالج وازالة التجاعيد من البشرة في نفس الوقت من خلال قدرته على شد الوجه وتجديد البشرة.

تعرفي على افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية وحب الشباب

هذا ينقلنا الى ذكر نوع اخر من سيروم فيتامين سي يفتح البشرة ويزيل اثار التصبغات للبشرة الحساسة وهو التالي

ESTEE LAUDER_3 Perfectionist ProRapid Brightening Treatment Serum with Ferment³ + Vitamin C

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

استي لودر من افخم منتجات العناية بالبشرة وقد تميززت بفعالية منتحاتها ، والان قد طرحت التقنية الحصرية بها بالسيروم فيتامين سي المفتح للبشرة والمخصص لجميع انواع البشرة والحساسة ايضا ،

حيث ان هذا السيروم يقوم بتفتيح البقع السوداء ،تصبغات الشمس ،علامات حب الشباب، ويقوم بتصغير المسام وعلاج التجاعيد .ويساعد على منع ظهور البقع الداكنة في المستقبل بمضادات الأكسدة القوية ويساعد على تعزيز الوضوح الذي لا يمكن إنكاره.

كل هذة المميزات قد جمعت بمنتج واحد وهو سيروم استي لودر بفضل مركبه الحصري من العناصر النشطة المعززة للإشراق، بما في ذلك الخمائر القوية المشتقة طبيعيًا بنسبة 98% بالإضافة إلى فيتامين C

تعرفي على افضل سيروم هاليورونيك اسد للبشرة الدهنية

4_Elizabeth Arden Vitamin C Ceramide Capsule Radiance
Renewal Ser
um

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

يعد سيروم فيتامين سي من اليزابث ادريان من افضل انواع السيرومات للبشرة الحساسة، وذلك لان سيروم فيتامين سي معروف بفوائدة العديدة للبشرة.

حيث يجدد الخلايا ، يجدد البشرة، يعد مضاد اكسد ممتاز للبشرة، كما انه يكافح علامات الشيخوخه المبكرة .

بالاضافى الى ان هذا السيروم بالتحديد قد تميز بطريقة حفظ السيروم على شكل كبسولات لمنع اكسدة السيروم خلال الحفظ، ليبقي فعالية السيروم ممتازة الى ان تصل الى بشرتك

تعرفي على افضل سيروم للبشرة الجافة والحساسة

Alastin C-Radical_4 Defense Antioxidant Serum

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

هذا السيروم حائز على جائزة New Beauty 2024، يعد أفضل سيروم فيتامين سي تم تركيبه هذا السيروم من الاستن باستخدام شكل جديد مغلف خاص من فيتامين C (أسكوربات الصوديوم)، والذي يساعد على الدفاع ضد أضرار الجذور الحرة مع دعم قدرة الجلد على الحفاظ على الإيلاستين

كما ثبت أنه يساعد في تقليل آثار الجذور الحرة في الجلد بنسبة تصل إلى 74%1.

يساعد سيروم الاستن فيتامين سي على تفتيح البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتلف الضوئي وغيرها من علامات الشيخوخة.

كما يعمل على المساعدة في صقل ملمس البشرة والتقليل من ظهور الاحمرار والبقع البنية. كما يحتوي على15 من مضادات الأكسدة المثبتة للمساعدة في تحييد الجذور الحرة، والحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والضغوط البيئية الأخرى مثل الضوء الأزرق والتلوث.

معروف بأنه يدعم قدرة الجلد على تحفيز إنتاج الكولاجين، وهو البروتين الرئيسي الذي يوفر الدعم لبنية الجلد ويساعد على منع الترهل أو التجاعيد. مثالي لمعظم أنواع البشرة.

تعرفي على افضل انواع سيروم الهاليورونيك اسد للبشرة الدهنية

5_ISDIN Flavo-C Ultraglican Serum Ampoules

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

سيروم امبولات ايسدن تعد من افضل انواع السيرومات المتقدمة لعلاج البشرة ،حيث انه يعمل كمضادات الأكسدة المرطبة للبشرة في نفس الوقت. ويعمل على علاج الخطوط التعبير الدقيقة والتجاعيد، ويترك بشرتك أكثر إشراقاً.

لذا فأنه ضمن قائمة افضل 12 سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

حيث انه مزيج مطور من سيروم فيتامين سي والهاليورونيك اسد المرطب، حيث ان فيتامين سي يعمل كمضادات الأكسدة قوية التي تساعد على حماية البشرة من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة.

وينشط إنتاج الكولاجين ويعيد نضارة البشرة. يحافظ مزيج البروتيوغليكان والبروتيوغليكان على الترطيب، ويقوي الهياكل الداعمة للبشرة.

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الجافة

6_SkinCeuticals SERUM 10 AOX+

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

يتميز سيروم سكنسيوتكل المرمم هذا بتقنية AOX+ المضادة للأكسدة المتقدمة وحمض الفيروليك مع 10% فيتامين C النقي لتعزيز أداء مضادات الأكسدة.

اهم الفوائد الرئيسية لهذا السيروم ان تركيبة خفيفة الوزن مثالية لأنواع البشرة الحساسة. يساعد على استعادة المظهر الصحي للبشرة. تركيبة غنية بمضادات الأكسدة تساعد على مكافحة أضرار الجذور الحرة

تعرفي على افضل اداة لمساج الوجه لعلاج التجاعيد وشد البشرة

7_LovelySkin LUXE Vita-CE with Ferulic Acid Serum

ما يميز سيروم فيتامين سي هذا انه طبيعي وخالي من المواد المسببة للتهيج مثل الكحول والعطور والعظيد من المكونات الاخرى القاسية على البشرة، لذا فهو مناسبا للبشرة الحساسة جدا وجميع انواع البشرة الاخرى ،

يعد هذا السيروم افضل سيروم فيتامين سي اذا كنت تبحثين عن منتجات طبيعية للعناية بالبشرة.

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية بعد سيروم فيتامين سي

8_سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج Yon-Ka Serum C20

يتميز سبروم فيتامين سي هذا ايظا بكونه سيروم طبيعي وخالي من الكحول والبارابين والمكونات التي تسبب التحسس كما انه يتمييز بانه لا يسبب ملمس لزج عند استخدامه على الوجه.

لذا يعد افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج وفي النهار

9_سيروم فيتامين سي لتفتيح البشرة الحساسة Alastin Skincare A-Luminate Brightening Serum

سيروم فيتامين سي من الاستن يتميز بكونه يمنع التصبغات بما في ذلك البقع الداكنة والبقع العمرية وفرط التصبغ والبقع البنية، مما يؤدي إلى مظهر بشرة أكثر تناسقًا. لذا فهو ممتاز لتفتيح البشرة وازالة التصبغات والبقع الداكنة

كما تساعد تقنية PATH-3 الخاصة على تقليل تكرار التصبغ السطحي والحماية من الأضرار المستقبلية مع الاستخدام المستمر.
ويحسن مظهر الاحمرار الذي غالباً ما يصاحب مظهر فرط التصبغ.
يساعد البشرة على الظهور بمظهر أكثر إشراقًا وإشراقًا مع مرور الوقت.
تساعد مضادات الأكسدة القوية على تعزيز صحة البشرة المثالية.
فرط التصبغ، أضرار أشعة الشمس، البقع البنية

افضل مرطب للبشرة المختلطة الحساسة بعد استخدام السيروم

skinbetter science Alto Advanced Defense and Repair

افضل سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة قبل المكياج في النهار

المعيار الذهبي الجديد في الدفاع الشامل (البيئي والجوهري) المضاد للأكسدةبسيروم فيتامين سي المطور .

لماذا ستحبينه: يساعد على تحسين مظهر بهتان البشرة واحمرارها وتوحيد لونها وملمسها بشكل عام، للحصول على بشرة أكثر وإشراقًا.

سيروم فيتامين سي المضاد للأكسدة فائق القوة يساعد على حماية البشرة من تأثيرات الجذور الحرة الداخلية والخارجية. ال

فيتامينات C وE، بالإضافة إلى 17 مكون إضافيًا للجذور الحرة جنبًا إلى جنب مع مضادات الأكسدة الجديدة الحاصلة على براءة اختراع توفر مستوى جديدًا من الدفاع الشامل.

تساعد التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع في ها السيروم فيتامين سي على دعم دورة التجديد الطبيعية للبشرة الحساسة للحصول على بشرة أكثر نشاطًا وتجديدًا .

افضل سيروم ريتينول لتجديد البشرة وشد الوجه

12_ DR.BARBARA STURM

THE GOOD VITAMIN C SERUM

سيروم فيتامين سي مبتكر من د.بربرا صديق للبشرة يحتوي على ثلاثة أشكال من فيتامين C، يساعد الزنك على تنشيط ونقل فيتامين C بشكل فعال إلى الجلد يحتوي السيروم على خصائص قوية مضادة للأكسدة، مما يحمي من الضغوطات البيئية يوفر الصبار وحمض الهيالورونيك رطوبة وترطيبًا مكثفًا .

بينما يقاوم The GOOD C التكوين الجديد للبقع العمرية، ويساعد على تقليل ظهور التصبغ يؤدي الاستخدام المنتظم إلى بشرة أكثر إشراقًا.

افضل مرطب للبشرة الدهنية الحساسة بعد استخدام السيروم

متى استخدم فيتامين سي سيروم للوجه

فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة الرئيسية التي تعمل بشكل أفضل خلال النهار لحماية البشرة. فهو يساعد على منع التغيرات الخلوية والعلامات المرئية للتلف الضوئي.

يعد المكون أيضًا بمثابة مكمل أساسي لفيتامين E ويعمل جنبًا إلى جنب لتحقيق أقصى قدر من الأداء ومنع الضرر التأكسدي. ويشمل ذلك التعرض للأشعة فوق البنفسجية والعوامل البيئية الأخرى التي نتعرض لها طوال اليوم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *